دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

«منبوذ تشيلسي» هل يصبح بديل ميسي في الهلال؟

أكدت شبكة «Relevo» الإخبارية الإسبانية؛ أن إدارة نادي الهلال بدأت في التحرك لتنفيذ الخطة «ب» من أجل تعويض فشل إتمام صفقة التعاقد مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الهلال على أعتاب الحصول على خدمات ميسي بعدما أكدت الكثير من وسائل الإعلام العالمية توصل الطرفان إلى اتفاق شبه نهائي؛ قبل أن يقوم «البرغوث الأرجنتيني» بتغيير وجهته في الأيام الأخيرة الماضية باتجاه نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وأوضحت «Relevo» أن الهلال وضع قائمة تضم عدد من نجوم الدوريات الأوروبية الكبرى من أجل التعاقد مع أبرزهم لتقوية صفوف فريقه الأول لكرة القدم استعداداً للموسم المقبل 2023-2024.

وأضافت بأن الهلال وضع الهداف البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي والمعار من تشيلسي الإنجليزي، هدفا رئيسيا للتعاقد معه خلال الصيف.

وتنتهي فترة إعارة لوكاكو إلى إنتر بنهاية الموسم الجاري وبالتحديد في 30 يونيو 2023، ويتوقع أن يعود اللاعب البلجيكي لصفوف تشيلسي الذي لا يرغب في استمراره ضمن صفوفه بسبب الأزمات التي افتعلها خلال الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق الألماني توماس توخيل.

الألماني توماس توخيل

لوكاكو لديه عقد مع تشيلسي يمتد حتى 30 يونيو 2026، ولكن من غير المرجح استمراره ضمن صفوف البلوز، حيث سيحاول النادي اللندني التخلص منه في أقرب وقت ممكن سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

صاحب الـ29 عاماً لعب ضمن صفوف العديد من الأندية خلال مسيرته، أبرزها أندرلخت البلجيكي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وإيفرتون في إنجلترا قبل أن يرحل إلى إنتر ميلان في إيطاليا.

خلال الموسم الحالي 2022-2023؛ شارك لوكاكو مع إنتر ميلان في 36مباراة، نجح خلالها في تسجيل 14 هدفاً وصنع 7 آخرين.

«منبوذ تشيلسي» على طاولة ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى