أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| زوجات نجوم الاتحاد تشعلن أجواء «الجوهرة» في ليلة التتويج

أعربت بيل ديتريش، زوجة متوسط ميدان فريق الاتحاد برونو هنريكي، عن سعادتها الغامرة بفوز النمور بلقب دوري المحترفين السعودي بعد غياب طويل دام قرابة 14 عامًا، مشددة على أن جمهور النمور يمثل كلمة السر في حسم العميد الصراع المرير على اللقب في الأمتار الأخيرة

وأكدت زوجة برونو هنريكي، في تصريحات عبر برنامج «أكشن مع وليد» على قناة «MBCAction»: «نحن سعداء جدًا بإنجاز الاتحاد الرائع، لقد كانت المنافسة صعبة للغاية حتى الرمق، حقيقة إنه أمر لا يُصدق».

اقرأ أيضًا:

95 عامًا من المجد.. الاتحاد تاريخ حافل وسيادة تلوح في الأفق

وأضافت بيل زانلورينزي ديريتش: «أخبرت صديقاتي أنني لم أر في حياتي جمهورًا مثل جمهور الاتحاد، شاهدنا المشجعين في البرازيل، وتابعنا بطولات مثل هذه المسابقة، لكن هذا أكبر استاد شاهدته في حياتي، وممتلئ بالكامل».

وختمت زوجة متوسط ميدان النمور: «إنه حقًا شيئًا يدعو للإعجاب، مشاهد الاحتفال وسعادة الجماهير، وتلك الأجواء الرائعة في ملعب الجوهرة المشعة، هذه أول مرة في حياتي أرى احتفالية بهذا الحجم الكبير.. “إتي.. ما شاء الله”».


بدورها أبدت باولا، زوجة مارسيلو جروهي حارس مرمى الاتحاد سعادتها بفوز الاتحاد بلقب الدوري السعودي، معبرة عن شكرها العميق إلى مدرج النمور على المعاملة الرائعة والدعم غير المحدود طوال الموسم وحتى الوصول إلى منصة التتويج».

وعاش الاتحاد ليلة للتاريخ وسط أجواء خيالية سيطرت على ملعب الجوهرة المشعة في لحظات لا تنسى، بحضور قرابة 65 ألف عاشق للعميد، عندما توّج الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، العميد بلقب دوري روشن للمحترفين.

وسلم الفيصل ميداليات المعدن النفيس إلى البطل المتوج الاتحاد، في حضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، ورئيس النادي الغربي أنمار الحائلي، قبل أن يمنح القائد أحمد حجازي الكأس الغالية، ليرفعها في سماء جدة مفجرًا الفرحة الصفراء الطاغية في أرجاء الجوهرة المشعة.

وغرد الاتحاد بعيدًا خارج سرب دوري المحترفين السعودي في موسم للتاريخ، بعدما رفع حصاد النقاط إلى 72 نقطة، بعيدًا بفارق 5 نقاط أمام أقرب المطاردين ليعانق المجد من أطرافه، فيما تجمد رصيد ضيفه الطائي عند 34 نقطة ليبقي في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى