أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| «رايح لجدة وجدة الاتحاد».. عبدالمجيد عبدالله يبدع في ليلة التتويج

زيّن الفنان عبدالمجيد عبدالله ليلة تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بلقب دوري المحترفين السعودي «روشن» موسم 2022-2023، بإطلاق أغنية «رايح لجدة وجدة الاتحاد»، في أمسية تليق باستعادة النمور العرش المفقود منذ 14 عامًا.

نادي الاتحاد عانق المجد من أطرافه بعدما لامس من جديد «كأس» دوري روشن السعودي، مساء الأربعاء؛ في أمسية لا تنسى بعد الفوز على ضيفه الطائي، بهدفين دون رد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ليحصد ثاني ألقاب الموسم ويستعيد مقعده الوثير في كأس العالم للأندية للمرة الثانية.

اقرأ أيضًا:

95 عامًا من المجد.. الاتحاد تاريخ حافل وسيادة تلوح في الأفق

واحتفل أنصار الإتي بالتتويج باللقب الغائب منذ عام 2009، على أنغام أغنية «رايح لجدة وجدة الاتحاد» من كلمات الشاعر قوس وألحان سهم «الأمير أحمد بن سلطان بن عبدالعزيز»، والتي أشعلت الحماس في نفوس العشاق على إيقاع «ذا يقول إنه عميدك يا بلد.. وذا يقول إنه كبير وذاك أسد.. وذا يقول إنه بطل قبل وبعد.. إلا في حضرة نمور الاتحاد».


وعاش الاتحاد ليلة للتاريخ وسط أجواء خيالية سيطرت على ملعب الجوهرة المشعة في لحظات لا تنسى، بحضور قرابة 65 ألف عاشق للعميد، عندما توّج الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، العميد بلقب دوري روشن للمحترفين.

وسلم الفيصل ميداليات المعدن النفيس إلى البطل المتوج الاتحاد، في حضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، ورئيس النادي الغربي أنمار الحائلي، قبل أن يمنح القائد أحمد حجازي الكأس الغالية، ليرفعها في سماء جدة مفجرًا الفرحة الصفراء الطاغية في أرجاء الجوهرة المشعة.

وغرد الاتحاد بعيدًا خارج سرب دوري المحترفين السعودي في موسم للتاريخ، بعدما رفع حصاد النقاط إلى 72 نقطة، بعيدًا بفارق 5 نقاط أمام أقرب المطاردين ليعانق المجد من أطرافه، فيما تجمد رصيد ضيفه الطائي عند 34 نقطة ليبقي في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى