دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | الرائد يقسو على ضمك بخماسية نظيفة في دوري روشن

حقق فريق الرائد فوزاً كبيراً وسهلاً على ضيفه ضمك، بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة رقم 27 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» موسم 2022-2023.

وبهذا الفوز؛ رفع الرائد رصيده إلى 32 نقطة من 27 مباراة احتل بهم المركز العاشر، خلف ضمك التاسع الذي تجمد رصيده عند 32 نقطة من 26 مباراة ولكنه يتفوق في فارق الأهداف.

ولم ينتظر الرائد كثيراً قبل أن يفتتح التسجيل في شباك ضيفه ضمك؛ حيث تقدم بالهدف الأول الذي حمل توقيع نجمه كريم البركاوي عند الدقيقة 10 بعدما استغل كرة مرتدة من يد حارس الضيوف ليتابعها ويسكنها داخل المرمى.

وعند الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول؛ عزز الرائد تقدمه بتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء نفذها المحترف المغربي محمد فوزير بنجاح حيث سددها على يسار حارس ضمك الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تعانق الشباك.

وفي الشوط الثاني؛ وبالتحديد عند الدقيقة 60 عاد المتألق محمد فوزير ليسجل الهدف الثاني له والثالث لصالح الرائد بعد هجمة مرتدة متقنة انفرد على إثرها بحارس الضيوف قبل أن يضع الكرة داخل المرمى بسهولة.

وعند الدقيقة 85؛ وقع كريم البركاوي على الهدف الرابع لصالح الرائد بعد سلسلة من التمريرات القصيرة فشل دفاع ضمك في قطعها ليجد البركاوي نفسه داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة في الشباك.

وأكمل محمد فوزير خماسية الرائد وسجل هدفه الشخصي الثالث (هاتريك) عند الدقيقة 90+4 بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها ببراعة لتعانق الشباك.

وبهذا الفوز الكبير يكون الرائد قد نجح في استعادة توازنه سريعاً وعاد إلى طريق الانتصارات عقب الخسارة في الجولة الماضية أمام التعاون بنتيجة 1-2.

فيديو | التعاون يعود بفوز ثمين من معقل الخليج.. والتعادل يحسم مواجهة الفيحاء والباطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى