الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

الإسباني فرناندو يورينتي يعتزل كرة القدم رسمياً

قرر المهاجم الإسباني فرناندو يورينتي، اليوم الاثنين، تعليق حذائه رسمياً باعتزال لقب كرة القدم بشكل نهائي، وذلك عقب مسيرة كروية طويلة كانت آخر محطاته خلالها مع فريق إيبار بدوري الدرجة الثانية في بلاده.

ونشر يورينتي مقطع فيديو عبر حسابه على موقع «إنستجرام» لأبرز محطات مسيرته الكروية، وعلق عليه قائلاً: «كنت أحلم منذ أن كنت صغيراً بأن أصبح لاعب كرة قدم، من كان سيخبرني أنني سأتمكن من الاستمتاع والعيش بكل شيء قدمته لي هذه الرياضة».

وأضاف: «لقد قطعت طريقًا طويلاً كان فيه العمل والتضحية والتواضع والعاطفة، الاستمتاع باللعب في فرق رائعة لطالما قدمت فيها بفخر أفضل ما لدي، وفي النهائي أردت أن أشكر الجميع على الفرص المتاحة والمشجعين الذين يدعمونني دائمًا على الحب الذي تلقيته خلال كل هذه السنوات».

وتابع: «محظوظ لأنني تمكنت من الاستمتاع بكل لحظات كرة القدم، التي جعلتني أعيش، ومن أجل كل الأشخاص العظماء ، الأصدقاء الذين تمكنت على طول الطريق من الالتقاء بهم.. شكرًا لكم»

وبدأ يورينتي مسيرته مع فريق أتلتيك بيلباو الإسباني، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي عام 2013، ثم عاد إلى إسبانيا عبر بوابة أشبيلية، قبل أن يخوض تجربتين في الدوري الإنجليزي مع سوانزي سيتي وتوتنهام هوتسبير، كما لعب ضمن صفوف أندية نابولي وأودينيزي في إيطاليا.

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي بإياب نصف نهائي «تشامبيونزليج»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى