كل الألعاب

سلة مصر تحصد لقب «عربية الكراسي المتحركة»

حصد منتخب مصر لكرة السلة لقب البطولة العربية «على الكراسي المتحركة» في نسختها الأولى، بعد الفوز الصعب على شقيقه الكويتي بنتيجة 41-40، فيما ذهب المركز الثالث لصالح المغرب بعد فوزه على نظيره الإماراتي.

وشهدت المباراة النهائية التي أقيمت على صالة النادي الرياضي الكويتي للمعاقين نِدّية من الفريقين، ليتمكن المنتخب المصري من حسم اللقب لصالحه في الثواني الأخيرة، لينال بذلك الأزرق المركز الثاني في البطولة.

اقرأ أيضًا:

المنتخب السعودي لكرة اليد يدشّن استعداداته لبطولتي العالم للشباب والناشئين

ومثّل المنتخب المصري في البطولة العربية، عادل شریف مدير فنى، جمال أحمد جاد الرب، مدرب، سعید بدري «مدرب»، ومحمد رشاد، محمود صبري، سامي السبعاوي، توبه لجدي محمود عيسى، محمد حسب النبي، الحسن ياسر محمد توفيق، أشرف أبو زيد، أشرف محمد زغلول، محمد أنور، أحمد فتحي، محمد فرج جمعة، مجدى طلعت.

الكويت في 2 مايو/ وام/  أحرز منتخب الإمارات لكرة السلّة على الكراسي المتحرّكة المركز الرابع في النسخة الأولى للبطولة العربية، التي اختتمت منافساتها في الكويت مساء أمس الإثنين.
    وجاء حصول منتخب الإمارات على المركز الرابع بعد خسارته 43-60 أمام نظيره المغربي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
    وتوج المنتخب المصري بلقب البطولة بعد فوزه على نظيره الكويتي 41-40 في المباراة النهائية.

وكانت البطولة العربية لكرة السلة على الكراسي المتحركة والتي تقام للمرة الأولى بدأت في 28 من شهر إبريل الماضي، بمشاركة 8 منتخبات؛ هم مصر والكويت والأمارات والبحرين وفلسطين والأردن والمغرب ولبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى