أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

آرسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال نظيره مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ33 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويلعب آرسنال ضد مانشستر سيتي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث على قنوات «beinsport».

اعتُبرت هذه المباراة المرتقبة منذ أشهر بأنها ستكون حاسمة على لقب البريميرليج، لكن التراجع الرهيب لآرسنال في المباريات الثلاث الأخيرة حيث اكتفى بالتعادل، وبالتالي خسارة 6 نقاط، يضع رجال المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا أمام فرضية الفوز دون أي خيار آخر.

ويتقدم المدفعجية على سيتي بفارق 5 نقاط (75-70)، ولكن لعب الأخير مباراتين أقل، وبالتالي ستكون الأمور بين أيدي لاعبي المدرب الإسباني بيب جوارديولا بحال فوزهم في مبارياتهم المتبقية أو تحقيق نتائج أفضل من آرسنال.

وكان آرسنال حصد تقدماً بلغ 11 نقطة في الأسابيع الأخيرة، ليفرض ضغطاً على سيتي الحالم بالتتويج على جبهة أخرى، بعد بلوغه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اللاهث وراء لقبه، حيث سيلاقي ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في مواجهة نارية.

ويحتل آرسنال صدارة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 75 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يتبقى له مباراتين مؤجلتين.

تصريحات مثيرة من مدرب آرسنال قبل المواجهة الحاسمة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى