أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

إنتر يصعق بنفيكا في عقر داره ويضع قدمًا في نصف أبطال أوروبا

وضع فريق إنتر ميلان قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما فوزًا مثيرًا خارج القواعد على مضيفه بنفيكا البرتغالي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النور، لحساب ذهاب دور الثمانية من البطولة القارية.

سيطرت حالة من الحذر على الدقائق الأولى من زمن القمة المثيرة، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة تذكر على المرميين، فيما بدا أول ملمح للإثارة بعد مرور نصف ساعة لعب، حيث طالب بنفيكا بضربة جزاء بسبب لمسة يد على دومفريس، إلا أن تقنية الفيديو رفضت المخالفة.

اقرأ أيضًا:

مانشستر سيتي يقسو على بايرن بالثلاثة ويقترب من المربع الذهبي

وانتظر الضيف القادم من إيطاليا حتى الدقيقة 51 من أجل فك شفرة مرمى بنفيكا، بعدما توغل باستوني من الرواق الأيسر، قبل أن يرسل عرضية متقنة ارتقى لها نيكولو باريلا فوق الجميع، قبل أن يسدد رأسية رائعة منحت إنتر هدف الأسبقية.

ضغط بنفيكا بكامل الخطوط من أجل العودة إلى الأجواء لتنكشف الخطوط الخلفية أمام مرتدات الأفاعي، وبالفعل عزز إنتر التقدم من علامة الجزاء، عند الدقيقة 82، في مشهد احتاج إلى توثيق من تقنية الفار، انبرى لها روميلو لوكاكو، ليودعها المرمى، ويُقرب النيرازوري من المربع الذهبي.

حاول بنفيكا بكل الطرق العودة إلى أجواء القمة، إلا أن الدقائق المتبقية لم تشهد تغيرًا في عداد النتيجة، ليضع إنتر ميلان قدمًا في نصف نهائي دوري الأبطال، قبل موقعة الإياب المرتقبة على ميدان سان سيرو في مدينة ميلانو، يوم الأربعاء 19 أبريل الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى