أهم الأخبارالكرة المحلية

الكشف عن موعد إعلان القائمة النهائية المرشحة لانتخابات الاتحاد السعودي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، موعد إعلان القائمة الانتخابية النهائية المرشحة لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدورة الخامسة.

وقال الاتحاد السعودي في بيان رسمي: «إشارة إلى البرنامج الزمني لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدورة الخامسة المعلن في 2 مارس 2023 وحيث تم فتح باب الترشح خلال الفترة من 5-11 مارس 2023».

وأضاف: «عطفا على الإعلان عن القائمة الأولية للمترشحين في تاريخ 19 مارس 2023 واستنادًا على المادة (10) من لائحة الانتخابات للاتحاد السعودي لكرة القدم والتي نصت على (يجوز الاستئناف على قرارات لجنة الانتخابات أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي بحسب الجدول الزمني للانتخابات خلال (5) أيام من تاريخ الإخطار بالقرار)».

وتابع: «بموجب خطاب مركز التحكيم الرياضي السعودي رقم (4712) وتاريخ 10 أبريل 2023 المرسل للجنة الانتخابية والمتضمن إفادة رئيس غرف التحكيم المؤقتة للنظر في طلبات الاستئناف على القرارات الصادرة من اللجنة الانتخابية بالاتحاد السعودي لكرة القدم بأنه لم يتم تقديم أي طلب تحكيم استئنافي بهذا الشأن خلال الفترة المحددة في البرنامج الزمني».

وأتم البين: «وعليه سيتم الإعلان عن القائمة الانتخابية النهائية المترشحة لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدورة الخامسة بتاريخ 25 أبريل 2023 وذلك وفقاً للبرنامج الزمني للانتخابات».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى