أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| في مباراة الأهداف العالمية.. أبها يفوز على الباطن بدوري روشن

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها على نظيره الباطن، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ23 لبطولة دوري روشن للمحترفين.

شهدت المباراة العديد من الأهداف الرائعة؛ حيث سجل نواف الصعدي الأول في الدقيقة 6 من عمر المباراة، بطريقة مارادونية، وذلك بعد مراوغة دفاعات الباطن وتسديد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 38، عادل راكان العنزي النتيجة، بعد تسديدة الكرة أكثر من مرة؛ حيث أبى حارس أبها أن تدخل الكرة، ولكن المتابعة الجيدة للاعب الباطن نجحت في تجاوز الكرة لخط المرمى.

وسجل زكريا سامي أحد أجمل أهداف الموسم الحالي لبطولة دوري روشن للمحترفين، وذلك في الدقيقة 42، بعد استلام الكرة بطريقة رائعة وتسديد كرة على الطائر داخل شباك الباطن.

وعزز نواف الصعدي النتيجة لصالح نادي أبها في الدقيقة 77، بعد تمريرة خرافية بالكعب من زميله، ليحول الصعدي الكرة إلى الشباك بكل مهارة لتعلن عن الهدف الثالث لنادي أبها.

وقلص نادي الباطن النتيجة في الدقيقة 94 عن طريق عبدالرحمن سعد.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي أبها إلى النقطة 27 في المركز التاسع على سلم ترتيب بطولة دوري روشن للمحترفين، بينما جاء نادي الباطن في المركز الأخير برصيد 12 نقطة.

وفي نفس الجولة، تعادل فريق التعاون أمام نظيره الاتفاق، بهدف لمثله، في مباراة شهدت إهدار ركلة جزاء لصالح نادي الاتفاق عن طريق كايسون في الدقيقة 95 من عمر اللقاء.

سجل هدف التعاون اللاعب عبدالله رديف في الدقيقة 79، وذلك قبل أن يتقدم الاتفاق عن طريق روبين كايسون في الدقيقة 6.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي التعاون إلى النقطة 37 في المركز الخامس، بينما جاء الاتفاق في المركز الـ12 برصيد 24 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى