الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

بسبب الأزمة المالية.. برشلونة يفتح أبواب الرحيل أمام 3 نجوم في الصيف المقبل

بدأت إدارة برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، البحث عن حل للأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي حيث سيكون ملزمًا بإجراء عملية تغيير فورية وعرض عدة لاعبين للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تسوية أوضاعه أمام رابطة الدوري الإسباني «الليجا».

وأفادت صحيفة «Sport» الإسبانية؛ أن برشلونة يعتزم بيع عدد من لاعبيه في الصيف المقبل من بينهم الثلاثي «رافينيا – فاتي – فيران توريس».

وهناك العديد من الأندية أبدت اهتمامها بضم أنسو فاتي بالفعل كان أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي، والنادي منفتح على بيعه في ظل عدد الدقائق القليلة التي يشارك بها.

تجدد الصراع مع رونالدو؟.. نصيحة برازيلية تُبعد ميسي عن الهلال

وعن حالة رافينيا، قالت الصحيفة، إن اللاعب البرازيلي استغل إصابة عثمان ديمبلي ليحصل على مكان في التشكيلة الأساسية، لكن هناك أندية في الدوري الإنجليزي على استعداد لدفع الكثير من المال لضمه، حيث أراده تشيلسي بالفعل، الصيف الماضي.

وأضافت الصحيفة بأن برشلونة يسعى إلى موازنة اللعب المالي النظيف، وتقليل سقف الرواتب حتى لا يقع في أزمة تسجيل اللاعبين، مشيرة أنه لكي يتعاقد العملاق الكتالوني مع لاعبين متميزين، فإنه بحاجة أولًا للبيع.

ومن المنتظر أن يستمع برشلونة إلى العروض المقدمة للعديد من لاعبيه، وسيكون القرار النهائي بيد المدير الفني للفريق الأول، تشافي هيرنانديز.

يشار أن برشلونة يتصدر حالياً جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق كبير عن غريمه التقليدي ريال مدريد، وبات على أعتاب التتويج باللقب الغائب عنه منذ 3 مواسم، حيث سيكون ذلك إنجازه الوحيد هذا الموسم بجانب لقب كأس السوبر، بعدما ودع منافسات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وأخيراً كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد يواجه فياريال في الليجا.. التشكيل المتوقع والموعد والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى