أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

التشكيل الرسمي.. بنزيما يقود ريال مدريد في مهمة رد الاعتبار

كشف الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن التشكيل الرسمي للنادي الملكي أمام مضيفه برشلونة، في كلاسيكو الأرض المرتقب مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، لحساب إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وأعاد كارلو أنشيلوتي، وفقًا لحساب ريال مدريد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، لقيادة وسط الملعب إلى جوار لوكا مودريتش، في مهمة السيطرة على منطقة المناورات، على أن يتولى القائد كريم بنزيما المهام الهجومية رفقة الثنائي البرازيلي رودريجو وفينيسيوس.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد ضد برشلونة.. موعد الكلاسيكو والقنوات الناقلة

قائمة نادي ريال مدريد شهدتت أيضًا عودة المدافع السويسري دافيد ألابا، والذي غاب عن النادي الملكي لفترة بداعي الإصابة؛ حيث تشكل عودته، عاملاً حاسمًا على رقعة كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق؛ حيث يعتمد عليه في عدة مراكز في خط الدفاع.

واختار الإيطالي المخضرم لمواجهة برشلونة، تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال- إيدير ميليتاو- دافيد آلابا- كامافينجا.

خط الوسط: فيدري فالفيردي- توني كروس- لوكا مودريتش.

خط الهجوم: رودريجو- كريم بنزيما– فينيسيوس جونيور.

ويحط برشلونة رحاله في كامب نو، محملاً بأفضلية رقمية، تمنح رجال تشافي هيرنانديز، الكثير من الثقة من أجل تأكيد التفوق على الغريم الأزلي، بعدما ضرب البارسا جدران المرينجي بهدف دون في الذهاب على ملعب سنتياجو برنابيو، والتي شكلت الفوز الثالث تواليًا على الملكي.

ويبحث البارسا عن الخروج بأكبر المكاسب من موقعة كامب نو، وعلى رأسها حجز بطاقة العبور إلى نهائي بطولة الكأس بحثًا عن استعادة الثنائية المحلية، وتكريس التفوق على ريال مدريد في الموسم الجاري، إلى جانب مطاردة الفوز الأول بعد المائة في تاريخ كلاسيكو الأرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى