الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإنجليزي

إنريكي يقترب بشدة من قيادة المهمة الفنية لنادي تشيلسي

اقترب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، من تولي زمام الأمور الفنية لنادي تشيلسي الإنجليزي، خلفًا للمقال جراهام بوتر.

وقال المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، إن لويس إنريكي وصل إلى مدينة لندن للتفاوض مع إدارة تشيلسي على إمكانية تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف أن إنريكي أحد المدربين المرشحين لتولي تدريب تشيلسي، بالإضافة لوجود الألماني جوليان ناجلسمان في الصورة؛ حيث تسعى إدارة البلوز لحسم مقعد المدير الفني قبل مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

متفوقاً على ناجلسمان.. إنريكي يتصدر سباق تدريب تشيلسي

إنريكي يتصدر سباق تدريب تشيلسي

صحيفة «ذا صن» البريطانية؛ أكدت أن إدارة تشيلسي ترغب في التعاقد مع مدرب المنتخب الإسباني وبرشلونة السابق لويس إنريكي، مشيرة أنه يعتبر  أبرز المرشحين إلى جانب الألماني يوليان ناجلسمان.

ووفقا للصحيفة يحظى إنريكي، بعدد من المعجبين في الهرم الإداري لتشيلسي، وهو لا يرتبط بأي ناد أو منتخب في الوقت الحالي، بينما على النادي اللندني في حال أراد التعاقد سريعًا مع ناجلسمان، طلب الإذن من بايرن ميونيخ الألماني، لأن المدرب الشاب ما زال مرتبطًا من الناحية القانونية بالنادي، رغم إقالته وتعيين توماس توخيل مكانه.

إنريكي سبق له تدريب أندية روما في إيطاليا وسيلتافيجو وبرشلونة في إسبانيا، بجانب قيادته لمنتخب إسبانيا الأول والذي رحل عنه بعد الخروج من ثمن نهائي كأس العالم 2022 على يد المنتخب المغربي بركلات الترجيح.

وخلال مسيرته التدريبية، فاز إنريكي البالغ من العمر 52 عاماً بـ9 بطولات جميعها مع برشلونة وأبرزها دوري أبطال أوروبا موسم 2014-2015.

عودة مورينيو وطموح ناجلسمان .. 6 خيارات أمام تشيلسي لتعويض بوتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى