أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

استكمال الجولة الـ22 لبطولة دوري روشن بثلاث مباريات مثيرة

تستكمل الجولة الـ22 لبطولة دوري روشن للمحترفين، منافستها اليوم الأربعاء، بثلاث مواجهات مهمة، فبعد 3 مباريات مثيرة أمس الثلاثاء، شهدت 10 أهداف؛ حيث يستقبل فريق أبها صاحب المرتبة الـ12 بـ23 نقطة نظيره التعاون الذي يحل في المركز الخامس بـ35 نقطة، وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، وذلك في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي الوقت ذاته يحل الوحدة الذي يحتل المرتبة الـ13 بـ22 نقطة ضيفاً على الباطن متذيل الترتيب بـ9 نقاط على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن.

ويقام اللقاء الأخير في ثاني أيام الجولة بلقاء يجمع صاحب المركز الثامن فريق الطائي بـ26 نقطة، بنظيره الرائد صاحب المركز التاسع بـ25 نقطة وذلك على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بمدينة حائل.

وتستمر منافسات الجولة غدًا الخميس، حيث يلعب على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء لقاء يستضيف فيه صاحب المركز السادس الفتح بـ 32 نقطة نظيره الخليج الذي يحل في المرتبة الـ14 بـ17 نقطة.

نجح الفريق الأول لكرة بنادي الاتحاد، في الحفاظ على صدارة ترتيب بطولة دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد الفوز الثمين على ضمك، وسط ضغط متواصل من جانب النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، فيما ضيّق الهلال الخناق على ثنائي القمة ليشعل أجواء الموسم المثير.

الاتحاد على الصدارة والهلال يضيق الخناق.. تعرّف ترتيب دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى