أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

مهاجم ريال مدريد يرفض تمثيل إسبانيا

اختار ألفارو رودريجيز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تمثيل منتخب أوروجواي بدلًا من الدفاع عن ألوان إسبانيا، حيث يطمح إلى استعادة أمجاد السيليستي بعد سنوات من الغياب عن منصات التتويج، على الرغم من اللعب بقميص اللاروخا في الفئات السنية.

وكشف والد ألفارو رودريجيز، والذي سبق أن لعب بقميص السيليستي، في تصريحات عبر إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن مهاجم النادي الملكي، المولود في إسبانيا، اختار تمثيل منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

خليفة ميسي يخطط للخروج من جحيم تشافي

ألفارو، صاحب الـ18 عامًا، يشكل أحد أبرز المواهب الصاعدة في الدوري الإسباني، بعدما نجح في الحصول على اهتمام الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للنادي الملكي، ليحجز مقعدًا في تشكيل الميرينجي، رغم تواجد كتيبة رائعة من المهاجمين.

وقبل أن يستقر على تمثيل المنتخب اللاتيني، لعب ألفارو المولود في مدينة بالاموس في على سواحل كوستا برافا، 4 مباريات بألوان المنتخب الإسباني تحت 18 عامًا، ليتحول بعدها إلى منتخب أوروجواي تحت 20 عامًا، حيث خاض 8 لقاءات رفقة شباب السيلسيتي.

وأكد والد ألفارو، الملقب بـ«كوكيتو»، أنه تحدث مع رودريجيز، المولود لأم إسبانية، حيال المنتخب الذي يرغب في تمثيله دوليًا، مشيرًا إلى أنه يدرك أن في إمكانه اللعب بقميص إسبانيا، لكنه اختار أن يدافع عن ألوان أوروجواي.

ولعب ألفارو رودريجيز، الذي تدرج في الفئات السنية داخل جدران نادي ريال مدريد، بقميص الفريق الأول في 6 مباريات لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 48 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل هدفين، كما بصم على هدف التعادل القاتل في مرمى أتلتيكو مدريد، في ديربي العاصمة، فبراير الفائت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى