دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

ليقترب من الهلال.. ميسي يتهرب من العودة إلى برشلونة

يبدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بدأ في وضع العراقيل أمام العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، الأمر الذي يقربه أكثر من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» وارتداء قميص الهلال.

برنامج «Elchiringuito» الإسباني؛ أكد أن برشلونة يحلم بإعادة ميسي إلى داخل أسوار «كامب نو»، ولكن مطالب النجم الأرجنتيني هي التي تقف عائقًا أمام فرصة عودته مجددًا، خصوصًا أن الطلبات المادية له تتعارض مع الوضع المالي للنادي الكتالوني.

وأضاف أن ميسي يريد الحصول على راتب أكثر من 40 مليون يورو، وهو الراتب الذي يحصل عليه مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان.

«Elchiringuito» أكد أن ميسي تلقي عروضًا هائلة من أندية ناشطة بالدوري السعودي، وأنها مغرية لدرجة لا يمكن رفضها خاصة وأن برشلونة يقدم عقدًا مدته عام واحد بالإضافة لعام آخر اختياري، براتب يتراوح بين 6 و7 ملايين يورو، يمكن زيادتها من خلال عائد التسويق.

الأرجنتيني ليونيل ميسي
ميسي بقميص الهلال

ليونيل ميسي.. الأغلى في التاريخ

يشار أن هناك تقارير إعلامية عالمية أكدت أن الهلال وافق على كافة شروط ليونيل ميسي من أجل شد الرحال إلى الرياض.

ولفتت إلى أن إدارة الهلال أغرت ميسي بعقد هو الأكبر في تاريخ كرة القدم، مقابل نحو 300 مليون يورو، وهو ما يفوق ما يحصل عليه غريمه الأزلي كريستيانو رونالدو رفقة النصر، إلا جانب حزمة من المغريات الأخرى، وعلى رأسها المشاركة في كأس العالم للأندية، والمنافسة على كافة الألقاب المتاحة.

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التمديد مع إدارة النادي الفرنسي، خاصة بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب القميص رقم 30 مجانًا في الصيف.

وانتقل ميسي، صاحب الـ35 عامًا، انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 في صفقة انتقال حر بالمجان قادمًا من برشلونة الإسباني، بعدما عانق المجد من أطرافه في كتالونيا، حيث شارك مع البي إس جي في 66 مباراة، أحرز 29 هدفاً وقدم 32 تمريرة حاسمة، وتوج بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.

هل حدد ميسي موعد تعليق الحذاء؟.. سكالوني يرد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى