الدوري المصريالكرة العربية

منافس النصر.. مدرب الزمالك المصري أول الراحلين وسط نتائج كارثية

قرر أسامة نبيه، المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الزمالك الأول لكرة القدم، التقدم باستقالته والرحيل عن القلعة البيضاء في ظل النتائج الكارثية التي يمر بها الفريق، وكان أخرها الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023.

أسامة نبيه تقدم اليوم الأحد باعتذار رسمي إلى مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن الاستمرار في منصبه بالجهاز المعاون للبرتغالي جيسوالدو فيريرا.

وكان نادي الزمالك قد أقال البرتغالي فيريرا مؤخرا، ووجه له الشكر عقب مباراة المحلة في الدوري، وتولى أسامة نبيه المهمة، قبل أن يتراجع في قراره مرة أخرى ويمنح الفرصة له من جديد، لقيادة الفريق ولكن دون جهازه المعاون الأجنبي.

وتم الاتفاق بين أعضاء مجلس إدارة الزمالك على عقد اجتماع مساء الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً بمقر النادي للتصويت على رحيل فيريرا وجهازه المعاون بالكامل.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره البنك الأهلي المقرر لها، مساء الأحد 26 مارس الجاري، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

الزمالك حامل لقب الثنائية المحلية في مصر (الدوري – الكأس) ودع منافسات دوري الأبطال من دور المجموعات للموسم الثالث توالياً، كما ودع كأس مصر للموسم الحالي من دور نصف النهائي، بجانب احتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن.

يشار أن الزمالك المصري يتواجد رفقة النصر ضمن المجموعة «C» ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى