دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

بالأرقام| الشباب يتسلح بالتاريخ في مواجهة الرائد بدوري روشن

ما يزال فريق الشباب الأول لكرة القدم يتمسك بحظوظه في المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023، وهو الهدف الذي يضعه أمام نصب عينيه عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق الرائد.

موقف الفريقين:

الشباب يدخل المباراة التي تأتي    ضمن الجولة رقم 21 وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك 43 نقطة ويتأخر بفارق 4 نقاط عن الاتحاد متصدر الترتيب، فيما يأتي الرائد بالمركز العاشر برصيد 24 نقطة.

المواجهات المباشرة:

ويعول فيه الرائد على عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية الفوز أو التعادل على أقل تقدير لمواصلة الابتعاد عن خطر منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

في المقابل وبجانب القدرات الفنية للاعبيه فإن الشباب يتسلح بالتاريخ عندما يقابل الرائد، إذ تواجه الفريقان في 29 مباراة سابقة، ونجح فريق الليوث في الفوز بـ12 مباراة مقابل 6 مباريات خسرها، فيما حسم التعادل 11 مباراة أخرى.

مباراة الدور الأول من الموسم الجاري بين الفريقين، انتهت بفوز الشباب بنتيجة 1-0، فيما يعود أخر انتصار حققه الرائد على الليوث إلى 29 أغسطس من عام 2020، عندما فاز بنتيجة 2-1.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

الرائد يستضيف الشباب، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، عند الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تبث مجريات المباراة بينهما عبر قناتي «SSC extra2 sd» و«SSC extra2 hd»، ومن تعليق المعلق الرياضي عبدالله الغامدي.

بدون رومارينهو.. هكذا يفكر مدرب الاتحاد في التشكيل المتوقع أمام الفتح بدوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى