الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

رسمياً.. ريال مدريد يعلن عزمه المشاركة في التحقيقات ضد برشلونة

كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن قلقه إزاء الاتهامات الخطيرة الموجهة إلى غريمه اللدود برشلونة بالفساد في قضية دفع أموال لأحد مسؤولي التحكيم.

وأصدر ريال مدريد، اليوم الأحد، بيان رسمي قال فيه: «علم مجلس إدارة النادي، في اجتماعه الذي عقد اليوم، بالاتهامات الخطيرة التي وجهها مكتب المدعي العام ضد نادي برشلونة، واثنين من رؤسائه، جوزيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل، والمديرين السابقين ألبرت سولير وأوسكار غراو، على أساس الفساد المحتمل، من بين أمور أخرى، للفساد في المجال الرياضي، في إطار العلاقات التي أقامها النادي المذكور مع نائب رئيس اللجنة الفنية للحكام، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا».

وأضاف البيان: «ريال مدريد يعرب عن قلقه العميق من جدية الوقائع ويكرر ثقته الكاملة في عمل العدالة، ووافق على أنه دفاعًا عن مصالحه المشروعة، سيشارك في التحقيقات بمجرد أن يمنح القاضي للأطراف المتضررة الإذن».

اقرأ أيضاً:

رداً على اتهامه بالفساد ورشوة.. برشلونة: النادي لم يشتر أي حكم

برشلونة يواجه اتهامات من قبل مكتب المدعي العام الإسباني  في قضية الفساد ودفع رشوة إلى خوسيه ماريا نيجريرا؛ نائب رئيس لجنة الحكام السابق.

وكانت تحقيقات مكتب المدعي العام الإسباني قد كشفت عن دفع برشلونة مبلغ 1.7 مليون يورو إلى خوسيه ماريا نيجريرا؛ نائب رئيس لجنة الحكام السابق، بهدف تزويد النادي بنصائح شفهية حول مواضيع تتعلق بالحكام في الفترة من 2016 وحتى 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى