دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو| هكذا رد «رونالدو» على محاولة جماهير الاتحاد استفزازه بـ«ميسي»

شهدت مواجهة فريق النصر أمام مستضيفه الاتحاد، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» محاولة جماهير أصحاب الأرض استفزاز نجم وقائد الضيوف، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بترديد اسم منافسه التقليدي وغريمه اللدود، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

النصر يحل ضيفاً على الاتحاد، الآن بملعب «الجوهرة المشعة» في جدة، ضمن مباريات الجولة رقم 20 –جولة يوم العلم- ببطولة دوري روشن للموسم الحالي 2022-2023.

وانتشر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» يظهر من خلاله قيام جماهير الاتحاد بالهتاف باسم «ميسي» في محاولة لإثارة غضب «رونالدو» والتأثير بالسلب على تركيزه قبل انطلاق المباراة بثواني قليلة.

عدسة الكاميرا ركزت على وجه كريستيانو رونالدو أثناء هاتف جماهير الاتحاد «ميسي .. ميسي .. ميسي»، وما كان من النجم البرتغالي إلا أن ابتسم ابتسامة الواثقة من إمكانياته وقدراته الفنية.

اقرأ أيضاً:

التشكيل الرسمي.. رونالدو يقود هجوم النصر في مواجهة الاتحاد بكلاسيكو روشن

وتنافس رونالدو وميسي على الألقاب الجماعية والفردية خلال السنوات الماضية، فقد تربع كلاهما على عرش الأفضل بين لاعبي العالم على مدار أكثر من 15 عاماً تقريباً.

وازدادت التكهنات مؤخراً حول إمكانية قدوم لونيل ميسي إلى الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة نادي الهلال أو نادي الاتحاد.

يشار أن رونالدو انضم خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة إلى النصر في صفقة انتقال حر بالمجان عقب فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وشارك رونالدو صاحب الـ38 عاماً مع النصر حتى الآن في 7 مباريات، أحرز 8 أهداف وصنع هدفين آخرين.

اقرأ أيضاً:

«رونالدو» و«غريب».. ثنائي النصر يتلقى رسالة تحذير قبل دقائق من مواجهة الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى