أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

من يحسم صراع الصدارة؟.. الاتحاد والنصر كلاسيكو مثير في «يوم العلم»

يتواصل مسلسل الإثارة في دوري روشن السعودي لكرة القدم، عندما تنطلق شرارة الجولة العشرين من عمر الموسم المتقلب بمباراة من العيار الثقيل، عندما يلتقي الاتحاد والنصر عند الـساعة 8:30 مساء اليوم الخميس، بتوقيت المملكة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ويمثل الكلاسيكو المرتقب قمة مباريات جولة «يوم العلم»، إذ يتطلع النصر لكسب نقاط المباراة، ليستمر في صدارة الدوري، فيما يسعى الاتحاد صاحب المركز الثاني، إلى الفوز وتصدر سلم الدوري، حيث يمتلك الأخير 44 نقطة احتل بها المركز الثاني، فيما يتقدم عليه النصر في سلم الترتيب بفارق نقطتين برصيد 46 نقطة.

الاتحاد ضد النصر
الاتحاد ضد النصر
الاتفاق ضد الوحدة

وفي ثاني المواجهات يلتقي فريق الاتفاق صاحب المركز العاشر بـ 22 نقطة، نظيره الوحدة، الذي يحتل المركز الـثالث عشر برصيد 20 نقطة، عند الرابعة عصرًا على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، فيما يستضيف الباطن نظيره الخليج، في التوقيت نفسه، في حفر الباطن، حيث يقبع أصحاب الأرض في المركز الأخير برصيد 6 نقاط، فيما يمتلك الدانة 16 نقطة وضعتهم في المركز الـ16.

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، يحل الفيحاء ضيفًا ثقيلًا على الشباب، في المباراة التي تنطلق عند الساعة 8:30 مسا اليوم، حيث يحتل الفريق البرتقالي المركز الثامن برصيد 23 نقطة، فيما يأتي الليوث في المركز الثالث بـ40 نقطة.

الهلال ضد الفتح

الهلال والتعاون.. الزعيم في مهمة شاقة

وتستكمل لقاءات الجولة غدًا الجمعة، حيث يستضيف فريق أبها صاحب المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة، نظيره الفتح صاحب المركز السادس برصيد 31 نقطة، وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، عند الساعة الرابعة عصرًا.

ويقام اللقاء الأخر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، حيث يحل فريق الهلال ضيفًا على التعاون، عند الساعة 8:30 مساء الجمعة، حيث تراجع الهلال إلى المركز الخامس بـ33 نقطة، فيما يسبق التعاون بنقطة وحيد في الترتيب ليأتي ضمن أطراف المربع الذهبي.

وتختتم لقاءات الجولة السبت، عندما يستضيف الطائي الذي يحتل المركز السابع بـ 25 نقطة نظيره ضمك صاحب المركز التاسع بـ 22 نقطة، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، فيما يقام اللقاء الأخير من الجولة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ويجمع فريق العدالة صاحب المركز الـ15 بـ 16 نقطة، بفريق الرائد الذي يحتل المركز الثاني عشر في سلم ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى