أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو| مانشستر سيتي يسحق بريستول في الطريق إلى ربع نهائي الكأس

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا على حساب مضيفه بريستول سيتي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أشتون جيت، لحساب الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

احتاج مانشستر سيتي إلى 7 دقائق من أجل قص شريط الأهداف، بعدما توغل المتألق الجزائري رياض محرز من الرواق الأيمن، قبل أن يرسل عرضية متقنة مرت من الجميع إلى فيل فودين الخالي من الرقابة، الذي حوّلها بأريحية إلى داخل شباك أصحاب الأرض.

المد السماوي تواصل على مرمى بريستول، بعدما عاد فيل فودين ليضاعف النتيجة عند الدقيقة 74، بعد مجهود رائع من جانب جوليان ألفاريز، قبل أن يرسل تمريرة حريرية إلى الإنجليزي الشاب، ليطلق العنان لتسديدة مقوصة اصطدمت بقدم المدافع فينر وتحولت إلى داخل المرمى.

وتكفل كيفين دي بروين بقتل المباراة على طريقته الخاصة، وحسم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد، قبل تسع دقائق فقط من صافرة النهاية، بعدما تسلم كرة من جريليش على مسافة 25 ياردة، ليطلق تسديدة بعيدة المدى عرفت طريقها على يسار حارس بريستول.

وعلى ملعب كرافين كوتاج، نجح فولهام في تجاوز عقبة ليدز يونايتد، بثنائية دون رد، حملت توقيع جواو بالينيا ومانور سولومون، فيما فجر بلاكبيرن روفرز مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أقصى ليستر سيتي في عقر داره، بهدفين مقابل هدف، بينما أكمل برايتون طريقه إلى ربع النهائي بهدف في مرمى ستوك سيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى