الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

الهلال في الوصافة.. هذا الفريق يتصدر سباق التعاقد مع ميسي

تترقب جماهير كرة القدم من مختلف دول العالم تحديد الوجهة المقبلة لأسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ حال قرر الرحيل عن ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفنرسي.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التمديد مع إدارة النادي الفرنسي، خاصة بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب القميص رقم 30 مجانًا في الصيف.

وارتبط قائد منتخب الأرجنتين، البالغ من العمر 35 عاماً، مؤخراً بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني وهو خيار تنفيذه صعب بسبب الأزمات الاقتصادية التي يعاني منها البلوجرانا، كذلك يحظى ميسي باهتمام إنتر ميامي الأمريكي الذي يتفوق عليه الهلال السعودي من حيث عرضه المالي المغري الذي يقدر بنحو نصف مليار يورو سنويًا.

«جالتييه أخطأ».. تعليق مفاجئ من باريس سان جيرمان على رحيل ميسي

صحيفة «SPORT» الإسبانية؛ أوضحت أن إنتر ميامي الأمريكي يتصدر سباق التعاقد مع ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية بنسبة احتمالات وصلت إلى 40%.

وأضافت أن نادي الهلال يعد الخيار الثاني للحصول على خدمات ميسي بنسبة 35%، متفوقاً على ناديه السابق برشلونة الذي يعد الخيار الأضعف في الوقت الحالي بنسبة 25%، في ظل سعي الإدارة الكتالونية لترتيب الوضع المالي للنادي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية؛ أكدت أن إدارة برشلونة تواصلت مع ميسي وطلبت الحصول على مهمة قبل تقديم العرض الرسمي له وحسم عودته، وذلك خوفاً من تسرعه بالتعاقد مع ناد أخر.

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة تعاقد إنتر ميامي أو الهلال مع ميسي تبدو دعائية، سواء لملف استضافة أمريكا وكندا والمكسيك لكأس العالم 2026، أو سعي السعودية لاحتضان مونديال 2030.

رابطة الليجا تفتح أبواب برشلونة أمام عودة ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى