المنتخب السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

أخضر الناشئين يطير إلى ماليزيا استعدادًا لكأس آسيا

حزمت بعثة المنتخب الوطني تحت 17 عامًا، صباح اليوم الخميس، الحقائب صوب العاصمة الماليزية كوالالمبور، من أجل إقامة معسكر إعدادي ضمن المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد لخوض غمار بطولة كأس آسيا 2023 المقررة في تايلاند.

واستقر عبدالوهاب الحربي، المدير الفني للمنتخب السعودي تحت 17 عامًا، على استدعاء 23 لاعبًا لتمثيل الأخضر في المعسكر الماليزي، على النحو التالي: محمود البريه، محمد جعفري، عبدالرحمن الغامدي، رياض يامي، ياسين خالد، محمد المحيش.

اقرأ أيضًا:

إشبيلية يحرق روما ويحتكر الدوري الأوروبي للمرة السابعة

كما ضم أخضر الناشئين، عبدالسلام برناوي، يوسف الطحان، مهند الحارثي، سعد المطيري، محمد هزازي، جاذوب الظفيري، قاسم سلطان، رامز العطار، فرحة الشمراني، نواف الجدعاني، نواف الجناحي، عمار اليهيبي، بدر البيشي، فارس يوسف، محمد المولد، طلال حاجي، نواف البشري.

وخاض لاعبو الأخضر مرانًا خفيفًا على الملعب الرديف بنادي الاتحاد، مساء أمس الأربعاء، على هامش التجمع في جدة قبل السفر إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، وذلك تحت إشراف المدير الفني عبدالوهاب الحربي والجهاز الفني المساعد، طبّق خلالها اللاعبون تمارين لياقية وتكتيكية.

ويطمح المنتخب الوطني للناشئين إلى معانقة المجد في تايلاند واستعادة العرش القاري، حيث يأتي ضمن المجموعة الثالثة في بطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا 2023، وإلى جانبه منتخبات، أستراليا، الصين، وطاجيكستان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى