الكرة العربيةأهم الأخبارالدوري المصري

فيديو | طرابزون يدين حادثة البصق على «المصري تريزيجيه» أثناء السجود.. ولاعب فنربخشة يرد

أصدر نادي طرابزون سبور التركي، اليوم السبت، بيانًا رسميًا أدان من خلاله ما حدث مع لاعبه المصري محمود حسن الشهير بـ«تريزيجيه»، عقب تعرضه للبصق من قبل لاعب نادي فنربخشه، سامت أكايدين.

وشهدت مباراة طرابزون ضد فنربخشه، التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الدوري التركي، قيام أكايدين بالبصق على تريزيجيه، أثناء سجوده على أرضية الملعب احتفالاً بتسجيله هدفاً.

وقال طرابوزن سبور التركي في البيان الرسمي الذي أصدره عبر موقعه الإلكتروني: «هذا مثير للاشمئزاز، ندين بشدة العمل اللا إنساني ضد لاعبنا محمود تريزيجيه خلال المباراة التي لعبناها مع فنربخشه في 18 مايو 2023».

وأضاف: «الأمر مخز ومثير للاشمئزاز أن يبصق لاعب كرة القدم سامت أكايدين على لاعبنا تريزيجيه بينما كان يسجد عقب احتفاله بهدفه».

وتابع: «نتوقع أن يتفاعل جميع أصحاب المصالح والاتحاد التركي لكرة القدم وخاصة نادي فنربخشه لاتخاذ إجراءات على الفور».

وأكمل طرابوزن سبور: «ندعو المجتمع الرياضي بأكمله للتكاتف ورفض مثل ذلك التصرف العدواني وحماية قيم كرة القدم الحقيقة حتى يمكن إعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والمحبة والاحترام».

من جانبه، نفى سامت أكايدين، لاعب فنربخشه، البصق على «تريزيجيه»، وغرد عبر حسابه على موقع «تويتر»؛ قائلاً: «إنني أدين المزاعم اللا أخلاقية عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق التلاعب بحركتي، وهو جزء من عادة الرياضي، أدعو إلى الله على الذين يحاولون تلويث المنافسة في كرة القدم والإنسانية بمثل هذا الافتراء».

وانضم «تريزيجيه» إلى طرابزون مطلع الموسم الجاري قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي مقابل 4 ملايين يورو، وقد شارك مع ناديه التركي في 38 مباراة حتى الآن وساهم في إحراز 17 هدفاً.

الأهلي يتفوق على الاتحاد في سباق ضم جناح منتخب مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى