كل الألعاب

المنتخب السعودي لـ«كيك بوكسينج» يستعد للمشاركة في كأس العالم

يستعد المنتخب السعودي للملاكمة والركل «كيك بوكسينج» للمشاركة في بطولة كأس العالم المفتوحة للكيك بوكسينج، التي ستقام في مدينة إسطنبول بجمهورية تركيا خلال الفترة 18 إلى 21 مايو 2023.

ويمثل المنتخب السعودي في البطولة 10 لاعبين سعوديين هم؛ طلال الأكلبي، البراء العمودي، سمية الدباغ، سعود الدوسري، طلال المرجان، سعود الملحم، رنيم الشريف، ريان الطيار، عبدالرحمن باجبع، عناد باعضوين.

وحرص الاتحاد السعودي للملاكمة والركل على تهيئة كافة الأجواء المناسبة لبعثة المنتخب السعودي، محفزاً اللاعبين بتحقيق نتائج إيجابية ومشرّفة تعكس الدعم الكبير الذي يحظى به القطاع الرياضي من القيادة الرشيدة، وللمتابعة والاهتمام الذي تحظى به جميع الألعاب الرياضية ومن بينها لعبة الملاكمة والركل «كيك بوكسينج» من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.

وتُعد بطولة أندية العالم المفتوحة التي ينظمها الاتحاد التركي للكيك بوكسنج بالتعاون مع الاتحاد العالمي للكيك بوكسينج «الواكو WAKO» من البطولات الرسمية التي تدرج ضمن تقويم اتحاد الواكو السنوي للبطولات، ويشارك في هذه البطولة ما يقارب 2500 – 3000 لاعب ولاعبة من 50 دولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى