الكرة المحليةأهم الأخبار

«المسحل»: ليلة فخر عاشتها الكرة السعودية بتشريف ولي العهد لنهائي أغلى الكؤوس

أعرب ياسر المسحل؛ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن سعادته بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، لنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023.

وتوج الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة العاشرة في تاريخه بعدما تغلب على منافسه الوحدة بركلات الجزاء الترجيحية، مساء الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة.

وغرد المسحل عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»؛ قائلاً: «ليلة فخر عاشتها الكرة السعودية بالرعاية الكريمة من مولاي خادم الحرمين الشريفين، وتشريف سمو سيدي ولي العهد – حفظهما الله – لنهائي أغلى الكؤوس».

وأضاف رئيس اتحاد كرة القدم: «مبروك لمجلس إدارة نادي الهلال وجماهيره ومنسوبيه التتويج بالكأس الغالية.. وحظ أوفر لشقيقه نادي الوحدة في المناسبات القادمة».

يشار أنه بتتويج الهلال للمرة العاشرة في تاريخه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين فقد انفرد بالمركز الثاني في قائمة أكثر الأندية تتويجاً بالبطولة خلف الأهلي صاحب الرقم القياسي برصيد 13 مرة، وليفك الزعيم الاشتباك مع الاتحاد الذي تراجع إلى المركز الثالث برصيد 9 مرات.

أغلى الكؤوس.. وزير الرياضة يهنئ الهلال عقب تتويجه بكأس خادم الحرمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى