أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

حكام مباريات اليوم.. الشمراني يدير موقعة النصر ضد الخليج ودابانوفيتش في الجوهرة

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 3 مباريات من العيار الثقيل في صراع القمة والقاع المثير، على رأسها صدام النصر مع الخليج والاتحاد مع أبها.

واختار اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا سعوديًا لإدارة المباراة المرتقبة بين فريق النصر ضد الخليج، عند الساعة 7:00 مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك في الرياض، بقيادة الدولي ماجد الشمراني.

اقرأ أيضًا:

فيديو| رئيس لجنة الحكام يثير الجدل بسبب مباراة الشباب والاتحاد في دوري روشن

ويعاون ماجد الشمراني في إدارة مباراة النصر ضد الخليج، كل من؛ هشام الرفاعي، ومحمد العرمطي، ويقوم محمد البريدي بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون أحمد الرميخاني، حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده عبدالعزيز البريه.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 65 نقطة، من 25 مباراة، بفارق 3 نقاط فقط خلف القابض على الصدارة الاتحاد، فيما يأتي الخليج في المركز الرابع عشر، برصيد 23 نقطة، بعيدًا بنقطتين فقط عن أقرب المهددين بالهبوط.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، تضبط صافرة القادم من مونتينجرو نيكولا دابانوفيتش، مباراة الاتحاد ضد أبها، يعاونه فلادان تودوروفيتش، سردان يوفانوفيتش، والحكم الرابع شكري الحنفوش، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو البرتغالي فابيو ميلو، على أن يعاونه محمد الشهري مساعدًا لـ«الفار».

وفي الأحساء، يدير الحكم سلطان الحربي مباراة العدالة ضد الوحدة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، بمساعدة الثنائي فهد العمري، عماد عسكر، ويتولى فريح الجلعود مهمة الحكم الرابع، ويضبط عبدالله الشهري غرفة الفار، بمعاونة سعد الشبرمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى