الكرة المحليةأخبار مصورةأهم الأخباردوري روشن السعودي

صور | «دبل تيفو» بانتظار الزعماء.. جماهير الهلال تستعد لإشعال أجواء نهائي أبطال آسيا

تستعد جماهير «القوة الزرقاء» للزحف إلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض؛ من أجل مساندة فريق الهلال الأول لكرة القدم في مواجهته المرتقبة أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، بالدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ويستضيف الهلال نظيره أوراوا ريد دياموندز، على استاد الملك فهد الدولي، مساء اليوم السبت عند الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وحشدت جماهير «القوة الزرقاء» كافة قواها التشجيعية وأفكارها الإبداعية من أجل تشجع الهلال وتقديم لوحة فنية مميزة تزين بها مدرجات استاد الملك فهد الدولي خلال موقعة نهائي الآسيوية.

«القوة الزرقاء» كشفت عن «دبل تيفو» بانتظار الزعيم؛ حيث تعتزم تزين مدرجات ملعب المباراة بجملتي «GO BLUES» و«PROUD TO BE HILALY».

وكانت تذاكر مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، بين الهلال وأوراوا قد نفدت في وقت قياسي بعد إعلان إدارة الزعيم فتح باب شرائها إلكترونيًا.

وشهدت منصة الهلال حضورًا كبيرًا لشراء تذاكر النهائي الآسيوي، وكشف لاحقاً عن نفاد كافة تذاكر المباراة بعد الإعلان عن طرحها مساء الخميس الماضي لحاملي عضوية «بلو برو».

كما تم طرح التذاكر لبقية الجماهير مساء الجمعة، بأسعار تبدأ من 69 ريالا خلف المرميين، في حين بلغ سعر تذكرة الدرجة الممتازة 460 ريالا، فيما كان سعر تذكرة المنصة 3450 و4945 ريالا.

ويسعى الهلال إلى تعزيز الرقم القياسي الخاص به كأكثر الأندية تتويجًا باللقب القاري، حيث تتواجد أربعة كؤوس في خزائن الزعيم، ويبحث عن إضافة الخامس عند مواجهة نظيره أوراوا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى