أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

مانشستر يونايتد يبحث فرص التعاقد مع نجم سان جيرمان

كشفت وسائل إعلام، عن نية إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة «ذا صن» البريطانية، إن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشتسر يونايتد، أعطى الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار، لتعزيز صفوف الفريق الهجومية.

وأضافت: «أدى تناقض نيمار إلى زيادة التكهنات حول مستقبله في حديقة الأمراء، مع استمرار ارتباط تشيلسي بالمهاجم»، مشيرة إلى ارتباط اسم النجم البرازيلي بالانتقال إلى تشيلسي في الموسم الماضي.

وذكرت أن مسؤولي مانشستر يونايتد استفسروا عن موقف اللاعب من الانضمام للفريق، لكن دون تقديم عرض رسمي لشرائه من سان جيرمان.

ويرتبط نيمار البالغ من العمر 31 عامًا، بعقد مع النادي الفرنسي حتى عام 2027، لكن التقارير الصحفية أكدت أن إدارة النادي الباريسي تسعى للتخلص من المهاجم البرازيلي بسبب كثرة الإصابات وراتبه الضخم.

ويلعب نيمار في صفوف باريس سان جيرمان منذ 2017، قادمًا من برشلونة الإسباني في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم؛ حيث وصلت إلى 222 مليون دولار.

بعدسة «كورة بريك».. جماهير النصر تنفجر غضبًا بعد الخروج المخيب من كأس خادم الحرمين الشريفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى