الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإنجليزي

بركلات الترجيح.. اليونايتد يتجاوز عقبة برايتون ويضرب موعدًا مع السيتي في نهائي كأس إنجلترا

حجز فريق مانشستر يونايتد مقعداً له بالمباراة النهائية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم «كأس إنجلترا» موسم 2022-2023، وذلك عقب تجاوزه عقبة منافسه فريق برايتون عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية بعد مباراة ماراثونية.

وتفوز مانشستر يونايتد على برايتون في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب ويمبلي الشهير في لندن، بختام منافسات دور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سيطر التعادل السلبي على مجريات المباراة خلال الوقتين الأصلي والإضافي.

مانشستر يونايتد

وعند اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية كانت المنافسة متكافئة بين الفريقين والتنفيذ بنجاح سجالاً بين اللاعبين، قبل أن يبتسم الحظ لمانشستر يونايتد ويفوز بنتيجة 7-6 عقب إهدار نجم برايتون، مارش، ركلته بتسديد الكرة فوق العارضة.

وقد سجل لصالح مانشستر يونايتد «كاسيميرو- دالوت- سانشو- راشفورد- سابيتزر- فيجهورست- لينديلوف»ـ، بينما سجل لصالح برايتون «ماك أليستر- جروس- أونداف- إيستوبينان- دانك- ويبستر».

وبهذا الفوز؛ ضرب مانشستر يونايتد موعداً مع جاره اللدود مانشستر سيتي في نهائي البطولة، المقرر إقامته يوم السبت 3 يونيو المقبل على استاد ويمبلي.

يشار أن مانشستر يونايتد سبق له التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي (12 مرة) فهو ثاني أكثر الأندية تتويجاً بالبطولة خلف آرسنال الذي توج (14 مرة)، فيما فاز مانشستر سيتي باللقب (6 مرات).

بـ«هاتريك» رياض محرز.. مانشستر سيتي يتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب شيفيلد يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى