أهم الأخباردوري روشن السعودي

وجهة النصيري القادمة.. هل سيُحلق في سماء فنربخشة أم يرسو في ميناء القادسية؟

بات مصير النجم المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، محسومًا بشكل كبير في سوق انتقالات الصيف الجاري، حيث اقترب كثيرًا من الانتقال إلى نادي فنربخشة التركي في صفقة ضخمة.

اقرأ أيضا | الاتحاد يواجه إنتر ميلان في إيطاليا استعدادًا للموسم الجديد

وكانت تقارير صحفية، ربطت يوسف النصيري بالانتقال إلى نادي القادسية، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن في الموسم المقبل، بعد فض شراكة تاريخية مع إشبيلية الإسباني.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جاليتي، المختص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين، أن القادسية كان يسعى لتقديم عرض بقيمة 20 مليون يورو من أجل إقناع إشبيلية بفك الارتباط مع المهاجم المغربي، الذي ينتهي عقده في يونيو المقبل.

وأشار جاليتي، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، إلى أن تحركات القادسية نحو المغربي المخضرم لم تكن مفروشة بالورود، حيث وجد بنو قادس منافسة قوية من قبل فنربخشة التركي، ربما تصب في صالح الأخير.

ومع ذلك، أكد الإعلامي الإسباني ماكسيمو راميريز، المختص بأخبار نادي إشبيلية، أن فنربخشة توصل بالفعل لاتفاق مبدئي مع يوسف النصيري حول الراتب ومدة العقد، بحيث سينتقل إلى النادي التركي لمدة 4 سنوات حتى صيف 2028.

وبات انتقال النصيري، البالغ من العمر 27 عامًا، إلى فنربخشة وشيكًا، في الوقت الذي يسعى فيه نادي القادسية من ضم تحويل مسار الصفقة في الأمتار الأخيرة.

وينتهي عقد يوسف النصيري مع إشبيلية في 30 يونيو من سنة 2025، ويخشى الفريق الأندلسي رحيله بشكل مجاني، لذلك يرغب في الخروج بأكبر المكاسب من وراء المزاد الدائر حاليًا على المغربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى