أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

لوكمان على أعتاب الاتحاد.. هل ينجح النمور في حسم الصفقة؟

دخلت إدارة نادي الاتحاد في محادثات متقدمة مع آتالانتا الإيطالي من أجل ضم النجم النيجيري أديمولا لوكمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضًا | رد حاسم من أتلتيكو مدريد بشأن اقتراب أوبلاك من النصر

ويسعى الاتحاد جاهداً لتدعيم صفوفه في ميركاتو الصيف الحالي بصفقات من العيار الثقيل، من أجل نفض غبار عثرات الموسم الماضي، حيث وضع لوكمان على رأس الأولويات بعد تألقه اللافت مع آتالانتا الموسم الماضي، وقيادة الفريق الإيطالي لحصد لقب الدوري الأوروبي.

لوكمان

ووفقًا للصحفي الإيطالي المختص بأخبار الانتقالات رودي جاليتي، فإن نادي الاتحاد قام برفع عرضه المقدم لضمّ لوكمان إلى 15 مليون دولار في الموسم، مستفيدًا من انفتاح نجم آتالانتا على الانتقال إلى جدة، مما يُعزز من آمال النادي السعودي في إتمام الصفقة.

لكن العقبة الرئيسة أمام إتمام الصفقة هي طلبات آتالانتا المالية المرتفعة، حيث يُطالب النادي الإيطالي بـ35 مليون دولار على الأقل للموافقة على انتقال لوكمان، وهو الرقم الذي يشكل محور المفاوضات بعد بطل اليوروباليج في الوقت الحالي.

ويدرك الاتحاد صعوبة التعاقد مع لوكمان، البالغ من العمر 27 عامًا، في ظل تهافت أكثر من طرف أوروبي على الصفقة المثيرة، لكنه يؤمن بقدراته المالية على إقناع آتالانتا بالتخلي عن لاعبه المميز، من أجل تدعيم الخط الأمامي، خاصة مع اقتراب عبدالرزاق حمدالله من الرحيل.

لوكمان، الذي انتقل إلى آتالانتا في صيف 2022 قادمًا من لايبزج الألماني، شكّل أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة الفريق اللومباردي، حيث دافع عن ألوان النادي في 45 مباراة لحساب جميع المسابقات بمعدل 2809 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 17 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى