أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

تطور جديد بشأن موقف كولر من كهربا (خاص)

شهد موقف جناح النادي الأهلي المصري، محمود عبدالمنعم «كهربا»، من التدريبات الجماعية تطوراً جديداً، وذلك بعد انتهاء عقوبة الاستبعاد التي فرضها عليه المدير الفني السويسري، مارسيل كولر.

اقرأ أيضًا | كاكا ينتقد أداء البرازيل ويثير الشكوك حول طموحاتها في كوبا أمريكا 2024

وكان كولر قد استبعد كهربا من قائمة مباراتي طلائع الجيش والداخلية في الدوري المصري الممتاز، كعقوبة على أزمة مران المستبعدين من لقاء فاركو.

وعلم موقع «كورة بريك» من مصدر داخل الأهلي، أن كولر يخطط لإعادة كهربا إلى حساباته في المباريات القادمة، لكن مشاركته ستتحدد وفقًا للحاجة الفنية له ومستواه مقارنة بالمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي الذي ينافسه في نفس المركز.

كولر

كما أوضح المصدر أن المدرب السويسري قد يوظف طاهر محمد طاهر في مركز المهاجم الوهمي فوق الميدان إن احتاج لذلك، خاصة بعدما استعاد الكثير من البريق في المباريات الأخيرة.

ويؤكد المصدر أن قرار كولر باستبعاد كهربا جاء بهدف فرض الانضباط داخل غرفة الملابس، خاصة وأن الفريق في مرحلة مهمة وحاسمة من عمر الموسم في سباق الحفاظ على لقب الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية، مساء غدٍ الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، ثم يخوض مباراتي طلائع الجيش وبيراميدز يومي 8 و12 يوليو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى