المنتخب السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

لندعم أبطالنا.. تذاكر مجانية لجماهير الأخضر أمام سوريا ببطولة الديار العربية

يحتاج المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم تحت 19 عاماً؛ إلى دعم جماهيره العاشقة للساحرة المستديرة؛ وذلك عندما يلتقي مع نظيره السوري ضمن منافسات بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب، والمقامة حاليًا في محافظة الطائف، وتستمر حتى 5 يوليو.

الأخضر يلتقي مع سوريا؛ يوم غد الأربعاء، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، في إطار مباريات دور نصف النهائي من البطولة.


وحرص الاتحاد السعودي لكرة القدم على فتح أبواب ملعب المباراة أمام جماهير الأخضر بالمجان، من أجل دعم ومساندة المنتخب الوطني، كما تم تجهيز مواقف للجماهير قريبة من الملعب لتجنيبهم عناء السير.

اتحاد الكرة جعل دخول جماهير الأخضر مجانًا، ولكن ذلك يتطلب حجز تذكرة مجانية عن طريق الضغط هنا.

وكان منتخبنا الوطني تحت 19 عامًا تصدر ترتيب المجموعة «A» من بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب، حيث حصد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين، مسجلًا 6 أهداف مقابل 3 أهداف تلقتها شباكه.

أخضر تحت 19 عاماً
أخضر تحت 19 عاماً

وشهدت المجموعة «B»؛ تأهل منتخب الأردن متصدرًا برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة، مسجلاً 5 أهداف دون أن يتلقى أي أهداف في شباكه، كما حجز منتخب الإمارات مقعده في الدور نصف النهائي بعد تصدره للمجموعة «C» برصيد 6 نقاط، مسجلاً 6 أهداف ومتلقيًا هدفين، وحصل منتخب سوريا على مقعد في نصف النهائي بعد تأهله كأفضل ثانٍ في دور المجموعات برصيد 6 نقاط.

ومن المقرر أن تقام مباراتي الدور نصف النهائي يوم الأربعاء، حيث يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره الأردني عند الخامسة مساءً، فيما يلتقي منتخبنا الوطني مع منتخب سوريا عند التاسعة مساءً.

لاعبو الأخضر يشكرون الجماهير
لاعبو الأخضر يشكرون الجماهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى