دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

«مُبكي رونالدو» على طاولة النصر في ميركاتو الصيف

تراقب إدارة نادي النصر مستقبل حارس المرمى الدولي السلوفيني يان أوبلاك رفقة ناديه أتلتيكو مدريد الإسباني، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النصر قد أعلن رحيل حارسي مرماه وليد عبدالله والكولومبي دافيد أوسبينا عقب نهاية الموسم المنصرم 2023-2024، ليبدأ في البحث عن حارس مرمى جديد.

اقرأ أيضاً | كبار الدوري التركي يتسابقون لخطف محترف النصر

يان أوبلاك البالغ من العمر 31 عاماً يرتبط مع أتلتيكو مدريد بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2028، وتقدر قيمته التسويقية بـ28 مليون يورو.

أوبلاك

أوبلاك بات على رأس اهتمامات نادي النصر في ميركاتو الصيف؛ بحسب صحيفة MARCA الإسبانية.

أتلتيكو مدريد ليس لديه أي نية في التفريط بخدمات يان أوبلاك، ولكن حال تلقى عرض مالي مميز ومربح سوف تفكر إدارة النادي الإسباني في السماح برحيل حارس مرماها السلوفيني.

يان أوبلاك انضم إلى أتلتيكو مدريد قادماً من بنفيكا البرتغالي، خلال صيف 2014، ومنذ ذلك الحين دافع عن مرمى الروخي بلانكوس في 446 مباراة، حافظ على نظافة شباكه في 207 منها، وقد توج بـ5 ألقاب، أبرزها الدوري الإسباني والدوري الأوروبي.

رونالدو ضد أوبلاك

وقدم أوبلاك أداء مميز رفقة منتخب بلاده سلوفينيا في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، قبل أن يودع المنافسات من دور ثمن النهائي، بالخسارة أمام منتخب البرتغال عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية، أمس الإثنين.

أوبلاك تألق في الدفاع عن مرمى سلوفينيا أمام هجمات البرتغال بقيادة نجم وقائد النصر، كريستيانو رونالدو، بل أنه تصدى لركلة جزاء قام بتنفيذها خلال الشوطين الإضافيين، ما تسبب بدخول «الدون» في نوبة بكاء.

اقرأ أيضاً | فيديو | رونالدو يدخل في نوبة بكاء أمام سلوفينيا.. لهذا السبب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى