يورو 2024أهم الأخبارالكرة العالمية

ساني: أتمنى مساعدة ألمانيا على الفوز باليورو

يستعد منتخب ألمانيا لمواجهة مرتقبة مع إسبانيا يوم الجمعة المقبل، وذلك لحساب منافسات الدور ربع النهائي من بطولة اليورو.

وأبدى ليروي ساني، نجم نادي بايرن ميونخ، تحمسه الكبير لتلك المواجهة.

اقرأ أيضا: الاتفاق يقترب من حسم صفقة ألميرون

وأكد ساني خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، أنه يريد مساعدة منتخب ألمانيا على الفوز ببطولة اليورو للمرة الرابعة في تاريخها.

وقال ساني: «آمل أن تكون اللحظة قد حانت في هذه البطولات الأوروبية، وقبل كل شيء، أن أتمكن من مساعدة فريقي. هذه هي المهمة التي أريد القيام بها وآمل أن يحدث ذلك في المباراة المقبلة، وهو أمر مهم للغاية».

وأضاف ساني في حديثه: «لم أكن أعرف إلى متى ستستمر الإصابة وما إذا كنت سأتمكن من المشاركة في البطولة ،ولكن في النهاية أنا هنا وأنا سعيد لأنني تمكنت من التعافي في الوقت المناسب. لم يختفي الألم تمامًا بعد ولكنه أفضل جدًا جدًا من ذي قبل».

وأوضح جناح مانشستر سيتي السابق: «في السابق، عندما كنت ألعب، كنت أحتاج إلى خمسة أو ستة أيام حتى يهدأ الألم، والآن لم أعد أشعر بذلك تقريبًا».


وعن إمكانية اللعب بشكل أساسي أمام إسبانيا قال ساني: «لا أعرف حتى الآن ما إذا كنت سألعب مرة أخرى، لكنني شخصيًا أرغب في ذلك، أيضًا لأن ألمانيا تبدو مستعدة لهذا التحدي».

وأتم: «في رأيي، الفريقان اللذان لعبا أفضل كرة قدم في هذه البطولة حتى الآن سيواجهان بعضهما البعض، ستكون مباراة رائعة يجب مشاهدتها من قبل المشجعين من جميع أنحاء العالم، سنسيطر على المباراة، كننا نريد أيضًا أن نكون كذلك في مراحل معينة وهم يعلمون أيضًا أن الأمر لن يكون سهلاً ضدنا».

اقرأ أيضاً | رسميًا.. بايرن ميونخ يجدد عقد إبراهيموفيتش حتى 2027

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى