الدوري المصريأهم الأخبارالكرة العربية

حقيقة مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي (خاص)

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن وجود رغبة قوية لدى إدارة النادي في إعادة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي الريان القطري، قد توجه بلشكر إلى المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق، بعد انتهاء مشواره معهم.

أشرف بن شرقي

وعلم موقع «كورة بريك» من مصادره، أن الزمالك تواصل مع بن شرقي خلال الأيام الماضية، بعد رحيله عن نادي الريان القطري، لبحث إمكانية عودته إلى الفريق.

و أشار المصدر إلى أن بن شرقي أبلغ الزمالك بأنه يتلقى عرضًا قويًا من أحد الدوريات الخليجية، لكنه سيضع الزمالك في حساباته في حال عدم اكتمال تلك المفاوضات.

اقرأ أيضا: فيديو | توتنهام يعلن التعاقد مع أرشي جراي

و يمتلك بن شرقي ذكريات جميلة مع الزمالك، حيث حقق مع الفريق لقب الدوري المصري والسوبر الأفريقي والسوبر المصري، قبل أن ينتقل إلى الدوري الإماراتي ثم الدوري القطري.

و يُعد بن شرقي من اللاعبين المميزين الذين يتمتعون بمهارات فردية عالية، وقدرة على صناعة اللعب وتسجيل الأهداف، ما يجعله صفقة قوية للغاية بالنسبة للزمالك.

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

و يأمل مسؤولو الزمالك في إقناع بن شرقي بالعودة إلى الفريق، خاصة في ظل حاجة الفريق إلى تعزيز صفوفه في مختلف الخطوط خلال الفترة المقبلة.

و يُعد عودة بن شرقي إلى الزمالك بمثابة بشارة خير لجماهير النادي، الذين يتذكرون مساهماته الفعالة في تحقيق العديد من الإنجازات مع الفريق.

اقرأ أيضًا | تمهيداً للرحيل عن الاتحاد.. أحمد حجازي يتفق مع ناديه الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى