أهم الأخبارالكرة العالميةيورو 2024

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في ربع نهائي «يورو 2024»

ضرب منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، موعدًا ناريًا أمام نظيره منتخب فرنسا، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، وذلك بعدما تجاوز البحارة نظيره سلوفينيا في ثمن نهائي المعترك القاري.

اقرأ أيضًا | أول تعليق من رونالدو بعد بكاءه في «يورو 2024»

الطريق إلى ثمن النهائي

وخطف منتخب فرنسا بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024» بعدما حقق فوزاً صعباً وقاتلاً على منافسه البلجيكي، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة.

وتأهل منتخب فرنسا إلى دور ثمن النهائي لبطولة «يورو 2024»، كوصيف للمجموعة «D» برصيد 5 نقاط، وذلك بعد الفوز على النمسا والتعادل مع هولندا وبولندا.

فرنسا
فرنسا

على الجانب الآخر، تأهل منتخب البرتغال إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024» بعدما تجاوز عقبة منتخب سلوفينيا بشق الأنفس بعد مباراة ماراثونية امتدت إلى أشواط إضافية وركلات الجزاء الترجيحية.

وخطف المنتخب البرتغالي صدارة ترتيب المجموعة السادسة في سباق يورو 2024، برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام الوصيف التركي، جمعها من انتصارين وخسارة، فيما حلت جورجيا بالركب من المركز الثالث بأربع نقاط، وتذيل التشيك الجدول بنقطة وحيدة.

البرتغال

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا

ومن المقرر أن تلتقي البرتغال مع فرنسا؛ على ملعب فولكسبارك، يوم الجمعة المقبل الموافق 5 يوليو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

 

القنوات الناقلة لمواجهة فرنسا والبرتغال

وتبث مجريات مباراة فرنسا والبرتغال عبر مجموعة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد خصصت قنوات beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max و beIN Sports HD 3 Max و beIN Sports HD 4 Max، لنقل أحداث مواجهة فرنسا والبرتغال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى