أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

قائد ثورة ميلان.. بيولي يقترب من مقعد المدير الفني في الاتحاد

اقترب الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني السابق لنادي ميلان، من تولي زمام الأمور الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلفًا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو، وذلك بدءًا من الموسم الرياضي المقبل.

اقرأ أيضًا |فيديو | رسميًا.. ميلان يقرر فك الارتباط مع بيولي

وقالت تقارير صحفية، إن الاتحاد بات قريبًا من الحصول على توقيع الإيطالي بيولي، لقيادة العميد في الموسم المقبل، مشيرة إلى أن إدارة العميد اتفقت مع المدرب على كافة تفاصيل التعاقد بين الطرفين.

وأوضحت أن بيولي وافق على تولي المهمة الفنية لنادي الاتحاد، بعد رحيله عن نادي ميلان؛ حيث تبقى التوقيع النهائي مع إدارة العميد، للإعلان بشكل رسمي عن تدريبه للنادي الغربي.

بيولي البالغ من العمر 58 عاماً سبق له تدريب العديد من الأندية أبرزها ميلان ولاتسيو والإنتر وباليرمو.

ومع ميلان؛ قاد بيولي الفريق في 240 مباراة، فاز في 132 مباراة، وتعادل في 56 وخسر 52، وقد توج بلقب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى «سيريا آ» موسم 2021-2022، لأول مرة بعد غياب دام 10 قرابة سنوات.

رحيل جاياردو

وكان لؤي ناظر؛ رئيس مجلس الإدارة الجديد لنادي الاتحاد، قد أكد عزمه إقالة المدرب الحالي، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بسبب خلافات بشأن مستقبل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

جاياردو

ناظر أكد أن إدارة الاتحاد بدأت في البحث عن مدير فني جديد لخلافة جاياردو، وبحسب «365scores»، فإن الإدارة الجديد لقلعة النمور وضعت قائمة تضم 4 أسماء لمدربين مرشحين بينهم ستيفانو بيولي.

وقد تم التفاوض مع ممثلي بيولي في الأيام الماضية، وهناك ترحيب من مدرب ميلان السابق بقبول العرض وتدريب الاتحاد.

الاتحاد يجهز عرضًا للمدرب بيولي لمدة موسمين مع إمكانية التجديد معه لمدة موسم ثالث، وقد يحصل المدرب على مبلغ قد يصل إلى 15 مليون يورو في الموسم الواحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى