أهم الأخبارالكرة العالميةيورو 2024

هولندا في اختبار صعب أمام رومانيا بـ«يورو 2024».. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستعد منتخب هولندا الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره الروماني، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

اقرأ أيضًا | فيديو | بشق الأنفس.. البرتغال تتجاوز سلوفينيا إلى ربع نهائي «يورو 2024»

طريق هولندا ورومانيا في «يورو 2024»

وبدأت هولندا، مشوارها بانتصار صعب أمام بولندا بنتيجة 2-1، ثم تعادل سلبي أمام فرنسا، قبل أن تخسر في الجولة الثالثة أمام النمسا بنتيجة 2-3.

وبدأ منتخب رومانيا، مشواره في «يورو 2024» بانتصار عريض بثلاثية دون رد أمام أوكرانيا ثم خسروا بهدفين نظيفين أمام بلجيكا، قبل أن يمنح التعادل 1-1 أمام سلوفاكيا، صدارة المجموعة.

موعد مباراة هولندا ضد رومانيا

ويبحث منتخب هولندا عن تذكرة العبور إلى دور الثمانية عندما يلتقي مع رومانيا في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أليانز أرينا، لحساب ثمن نهائي «يورو 2024».

رومانيا ضد أوكرانيا
رومانيا ضد أوكرانيا

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد رومانيا

وتبث مجريات مباراة هولندا ضد رومانيا عبر مجموعة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد خصصت قنوات beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max و beIN Sports HD 3 Max و beIN Sports HD 4 Max، لنقل أحداث مواجهة هولندا ضد رومانيا، بتعليق علي سعيد الكعبي ومحمد بركات.

ويلتقي الفائز من مواجهة هولندا ضد رومانيا في الدور ربع النهائي، مع الفائز من مواجهة النمسا وتركيا والتي تقام مساء اليوم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى