أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | أحمد حجازي يكشف حقيقة رحيله عن الاتحاد.. وموقفه من الانتقال إلى الأهلي

كشف الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حقيقة رحيله عن صفوف العميد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى موقفه من الانتقال إلى فريقه السابق النادي الأهلي.

اقرأ أيضًا | تمهيداً للرحيل عن الاتحاد.. أحمد حجازي يتفق مع ناديه الجديد

وقال أحمد حجازي في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «MBC»: «مازلت لاعبًا في صفوف الاتحاد، ومرتبط بعقد رسمي يستمر لموسمين قادمين».

وتابع حجازي: «إدارة الاتحاد تملك القرار الخاص بمستقبلي مع الفريق، ولم يتم إخطاري على الإطلاق برحيلي في الموسم المقبل».

حجازي
حجازي

الانتقال إلى نادي نيوم

وعن الأخبار المتداولة بشأن انتقاله إلى نادي نيوم، قال حجازي: «هناك العديد من الأندية ارتبط اسمي بالرحيل إليها في ظل تداول أنباء عن احتمالية مغادرتي الاتحاد».

وأضاف: «بعض وسائل الإعلام تحاول الاجتهاد بشأن مستقبلي، ولكن هناك اتصالات حدثت بين مسؤولي بعض الأندية ومدير أعمالي من أجل التعرف على موقفي مع الاتحاد وإمكانية التعاقد معي في الموسم الجديد».

موسم أحمد حجازي مع الاتحاد

وواصل حجازي: «الموسم في الاتحاد لم يكن ناجحًا ومن الطبيعي أن تطالب الجماهير ببعض التغييرات من أجل تحسين أداء الفريق وتحقيق البطولات وهذا حق طبيعي للمشجعين وعلينا كلاعبين أن نتقبل الانتقادات مثلما نحصل على الإشادة».

احمد حجازي يحتفل بلقب الدوري
احمد حجازي يحتفل بلقب الدوري

أحمد حجازي والانتقال إلى الأهلي المصري

وعن الانتقال إلى النادي الأهلي المصري، علق حجازي: «قضيت موسمين مميزين مع الأهلي والإدارة كانت احترافية معي للغاية، وعندما جاء عرض وست بروميتش فضلت الرحيل وتفهمت الإدارة ذلك».

وأردف: «أشعر بالانتماء لأي فريق لعبت له، ومن لا يحب الانضمام للأهلي أكبر أندية إفريقيا؟ الأمر له جوانب أخرى فهناك نادي الاتحاد والعقود ولكن بالطبع يشرفني».

وعن فوز الأهلي على اتحاد جدة في كأس العالم للأندية قال: «لم أكن أتوقع خسارة الاتحاد أمام الأهلي في كأس العالم للأندية، الأهلي فريق كبير وقادر على الفوز ولكن بصراحة لم أتوقع ذلك».

حجازى انضم إلى الاتحاد قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي في صيف 2020 لمدة موسم على سبيل الإعارة، ثم انتقل إلى العميد بعقد دائم.

ومع الاتحاد شارك في 101 مباريات، وساهم خلالها في إحراز 14 هدفاً.

وسبق لحجازي أن دافع عن ألوان الأهلي المصري خلال الفترة من 2015 إلى 2017، ومعه خاض 56 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 3 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى