الدوري المصريالكرة العربية

فيديو | الدوري المصري.. الأهلي يسقط طلائع الجيش برباعية

فاز فريق الأهلي برباعية نظيفة على طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت مساء ‏اليوم على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

افتتح طاهر محمد طاهر التسجيل لصالح الأهلي عند الدقيقة 12 ومن ركلة حرة يمرر حسين الشحات الكرة إلى وسام أبو علي الذي سدد بقوة لترتد الكرة من دفاع الطلائع وتتهيأ أمام طاهر، الذي عاد وسدد في المرمى.

وسط المحاولات الهجومية المستمرة للأهلي نجح عمرو السولية مع الدقيقة 34 في تسجيل الهدف الثاني، بعدما مرر طاهر محمد الكرة في عمق منطقة الجزاء لترتد من دفاع الطلائع إلى مروان عطية، فسدد مجددًا لترتد مرة أخرى من الدفاع وتتهيأ أمام عمرو السولية فسدد في المرمى لتعانق الكرة الشباك.

وأضاف محمد عبد المنعم الهدف الثالث عند الدقيقة 38 من ركلة حرة من الناحية اليمنى، تصدى لها حسين الشحات ومرر الكرة في عمق منطقة الجزاء قابلها محمد عبد المنعم بباطن القدم مباشرة في المرمى مسجلًا ثالث الأهداف.

وأكتملت رباعية الأهلي عن طريق وسام أبو علي في تسجيل الهدف الرابع من تمريرة طاهر محمد طاهر.

وبهذه النتيجة؛ حقق الأهلي فوزه العاشر على التوالي بالدوري ليرفع رصيده إلى 51 نقطة من 21 مباراة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الطلائع عند 34 نقطة في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى