أهم الأخبارالكرة العربية

فيديو| بعد حادثة «المنشار الكهربائي».. كاف يدين شغب الجماهير في مباراة الترجي وشبيبة القبائل

دان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، أحداث الشغب التي وقعت في مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الاتحاد الإفريقي في بيان رسمي: «المشاهد في تونس والدار البيضاء كانت غير مقبولة ولا يمكننا تحمل ذلك في كرة القدم».

وأضاف: «إننا ندين بشدة التصرفات الجامحة التي قام بها بعض المشجعين في مباراتي الأهلي ضد الرجاء المغربي والترجي ضد شبيبة القبائل»، متابعًا: «سيسلم الكاف الأمر بالكامل إلى الهيكل القضائي لمزيد من التحقيق».

وأتم: «كانت مباريات ربع نهائي دوري الأبطال بمثابة مشهد مذهل وإعلان عن كرة القدم الأفريقية، لقد رأينا بعض اللقاءات المثيرة التي أعادت التأكيد مرة أخرى على جاذبية مسابقات الأندية الأفريقية».

وشهدت مباراة الترجي وشبيبة القبائل أحداث مؤسفة بين شوطي اللقاء؛ حيث أظهر مقطع فيديو متداول، ظهور أحد الجماهير حاملاً لمنشار كهربائي، بالإضافة لإضرام النار في مدرجات ملعب المباراة.

وأدت الأحداث إلى تأخير انطلاق الشوط الثاني لـ35 دقيقة، وذلك بعد اندلاع اشتباكات بين الجماهير وقوات الأمن؛ حيث قرر الحكم إيقاف المباراة حرصًا على حياة الجماهير.

وتأهل الترجي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ حيث يواجه نظيره الأهلي المصري، الذي تأهل إلى الدور نفسه بعد الفوز على الرجاء المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى