الكرة العالميةأهم الأخباركوبا أمريكا 2024

دي ماريا: استمتع بلحظاتي الأخيرة مع منتخب الأرجنتين

حقق منتخب الأرجنتين فوزًا هامًا على نظيره منتخب بيرو بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بينهما صباح أمس الأحد، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا التي تُقام حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا: عاجل فيديو | بمشاركة نجم النصر.. إسبانيا إلى ربع نهائي «يورو 2024»

وشهدت المباراة تألق النجم أنخيل دي ماريا، لاعب نادي بنفيكا، الذي ارتدى شارة قيادة الأرجنتين في ظل غياب ليونيل ميسي.

وقدم دي ماريا تمريرتين حاسمتين ساهموا في تسجيل لاوتارو مارتينيز هدفين لصالح الأرجنتين.

و كان دي ماريا قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي بشكل نهائي عقب نهاية مشواره مع الأرجنتين في كوبا أميركا.

و عبّر دي ماريا عن سعادته بارتداء شارة قيادة المنتخب في آخر مبارياته الدولية، قائلاً: “أنا أستمتع بكل لحظة في هذه المباريات الأخيرة مع الأرجنتين.

وتابع:” في بعض الأحيان أفعل ذلك. أنا حزين بعض الشيء وأحيانًا سعيد بعض الشيء، لكن القرار تم اتخاذه، لقد قلت ذلك مرات عديدة ولن يكون هناك مجال للتراجع، ستكون هذه الكأس هي الأخيرة لي مع المنتخب الوطني وأريدها أن تنتهي بلقب ثالث”.

و أضاف دي ماريا: “لقد حان دوري لأكون قائدًا وأعلم أنه لم يتبق سوى القليل جدًا في هذا المنتخب الوطني. ولهذا السبب، كان دخول الملعب مع ابنتي أمرًا لا يُنسى. رؤية وجهه الصغير. وكانت سعادته جميلة بالنسبة لي”.

و عن تمريرته الحاسمة للاوتارو قال دي ماريا: “من الصعب الفوز لأنهم يقفون خلفنا وهناك مساحة صغيرة. الملعب كان أفضل بكثير ولهذا السبب تمكنا من اللعب بشكل أفضل وتحريك الكرة بشكل أفضل، بالجودة التي نمتلكها، سنتمكن من تسجيل الهدف عاجلًا أم آجلًا، مع وجود مهاجمين مثلنا، من السهل تقديم التمريرات الحاسمة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى