الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإسباني

كروس يودع ريال مدريد برسالة مؤثرة لجماهيره: «ممتنًا إلى الأبد»

بعد مسيرة حافلة بالنجاح والإنجازات، ودّع نجم خط الوسط الألماني، توني كروس، نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك مع نهاية شهر يونيو 2024.

اقرأ أيضا | عاجل | عبدالرزاق حمدالله ينضم إلى التعاون

وكان كروس قد أعلن في 21 مايو الماضي اعتزاله كرة القدم بعد بطولة أمم أوروبا 2024، تاركًا وراءه إرثًا عظيمًا في سانتياجو برنابيو.

وخاض كروس آخر مباراة له بقميص ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند، حيث توج مع الفريق بلقبه الأوروبي السادس.

وحرص كروس على توجيه رسالة شكر وتقدير لجماهير ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، مستذكرًا ذكرياته مع النادي وإنجازاته خلال مسيرته.

ونشر كروس صورة له مع كأس دوري أبطال أوروبا الأخيرة التي فاز بها في لندن، إلى جانب صورة أخرى تجمعه بجميع الألقاب التي حققها بقميص الميرنجي في يوم وداعه العاطفي في البرنابيو، حيث لاقى ترحيبًا حارًا من الجماهير التي وقفت له طويلاً.

وعلق كروس على الصورتين، قائلًا: «الصورة 1 توضح سبب الصورة 2!».

وأضاف: «اليوم هو آخر يوم لي رسميًا كلاعب في ريال مدريد.. يبدو الأمر غريبًا ولكنني سأظل دائمًا واحدًا منكم.. ممتنًا إلى الأبد!».

وخلال مسيرته مع ريال مدريد، حقق كروس العديد من الإنجازات الفردية والجماعية، حيث حصد 22 بطولة مع ريال مدريد، بواقع 4 ألقاب في الدوري الإسباني، 4 كأس السوبر الإسباني، لقب وحيد في كأس ملك إسبانيا، 4 دوري أبطال أوروبا، 4 كأس السوبر الأوروبي، و5 كأس العالم للأندية.

ويُعد كروس أحد أفضل لاعبي خط الوسط في جيله، وقدّم أداءً مميزًا خلال مسيرته مع ريال مدريد، نال عليه إعجاب وتقدير جماهير النادي والخبراء على حدٍّ سواء.

وترك كروس بصمة واضحة في تاريخ ريال مدريد، وسيظل اسمه محفورًا بأحرف من ذهب بين أساطير النادي الملكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى