أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | عبدالرزاق حمدالله ينضم إلى التعاون

اقترب المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من مغادرة معقل النمور والانضمام إلى صفوف نادي التعاون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا |التعاون ينضم إلى سباق ضم حمدالله

وقالت صحيفة «الرياضية»، إن نادي التعاون اتفق مع المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، من أجل الدفاع عن ألوانه في الموسم المقبل.

وكان حمدالله قريبًا جدًا من الرحيل عن الاتحاد في أغسطس الفائت، حيث دخلت أندية الأهلي والشباب إلى جانب الوصل الإماراتي في مفاوضات مقدمة من أجل الظفر بخدمات المغربي؛ مقابل نحو 11 مليون يورو، قبل أن يقرر النمور الاحتفاظ بخدمات أسد الأطلس.

المغربي عبدالرزاق حمدالله
عبدالرزاق حمدالله

حمدالله شكّل أحد الأرقام الصعبة في معادلة استعادة الدوري السعودي للمحترفين بعد غياب دام 14 عامًا، وذلك بعدما خطف لقب هداف المسابقة في الموسم الفائت عن جدارة واستحقاق، بعد صراع مثير مع المطارد البرازيلي تاليسكا، جناح النصر، بفارق هدف وحيد.

عبدالرزاق حمدالله، الذي انضم إلى الاتحاد قادماً من النصر، خلال شهر يناير 2022، شارك مع العميد في 84 مباراة، أحرز خلالها 67 هدفاً وصنع 8 أخرين، وتوج بجائز الهداف رفقة النمور، وساهم في تتويج النادي بثنائية دوري روشن والسوبر السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى