أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

سيناريو محمد صلاح يتكرر؟.. فان دايك على أعتاب دوري روشن

لا يزال مستقبل الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، غامضًا، وسط اهتمام سعودي كبير بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فقد ذكرت تقارير إنجليزية عدة أن أندية سعودية، لاسيما النصر، تسعى جاهدة لخطف المدافع العملاق، الذي ينتهي عقده مع الريدز بنهاية الموسم المقبل.

اقرأ أيضا: روديجير يثير القلق داخل ألمانيا قبل موقعة ربع نهائي «يورو 2024»

ووفقًا لموقع «ذا كوب تايمز» المختص بأخبار ليفربول، فإن مفاوضات تجديد عقد فان دايك مع ليفربول لم تُحرز أي تقدم يُذكر خلال الفترة الماضية.

وأشار الموقع إلى أن أندية الدوري السعودي قد عقدت جلسة مع وكيل اللاعب خلال الأيام الماضية، لمناقشة إمكانية انتقاله هذا الصيف.

وبينما تُظهر التقارير رغبة قوية من جانب الأندية السعودية في ضم فان دايك، يواجه هذا المسعى تحديات كبيرة من قبل ليفربول.

فإدارة ليفربول لا ترغب في التخلي عن أحد أهم لاعبيها، خاصة بعد رحيل الكاميروني جويل ماتيب، مدافع الفريق الآخر، دون وجود بدلاء قويين في عمق الدفاع.

وذكر الموقع أن ليفربول يسعى جاهداً لتأمين بقاء العناصر الأساسية، لتمهيد الطريق للمدرب الجديد آرني سلوت للبدء في عمله مع الفريق.

فيرجيل فان دايك

ولذلك، قد تلجأ إدارة ليفربول إلى نفس استراتيجية عرقلة المفاوضات التي اتبعتها مع أندية سعودية أخرى، لمنع رحيل نجمها المصري محمد صلاح في وقت سابق.

وبالتالي، يواجه انتقال فان دايك إلى الدوري السعودي عقبات كبيرة، حيث ستحتاج الأندية السعودية إلى بذل جهد كبير لإقناع ليفربول بالتخلي عن أحد أهم لاعبيه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى