أهم الأخبارالكرة العالميةيورو 2024

دوناروما يُعرب عن حزنه بعد خروج إيطاليا من يورو 2024: «سنعود أقوى»

عبّر حارس مرمى منتخب إيطاليا، جيانلويجي دوناروما، عن خيبة أمله العميقة لخروج إيطاليا من بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، بعد الهزيمة أمام سويسرا في ثمن نهائي البطولة.

اقرأ أيضا: فيديو | المنتخب السعودي يتأهل لنصف نهائي بطولة غرب آسيا بعد التعادل مع عمان

وقال دوناروما في تصريحات صحفية عقب المباراة: «الخروج من اليورو بهذا الشكل أمر مؤلم للغاية، نعتذر للجماهير على ما حدث، سويسرا كانت تستحق الفوز والتأهل على حسابنا».

وأضاف حارس مرمى باريس سان جيرمان: «المعاناة كانت ملازمة لنا طوال المباراة، فقدنا الكرة كثيرًا في الشوط الأول، وكانت المباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا، ومن الصعب تحليل ما حدث».

دوناروما

وتابع دوناروما: «سيطرت سويسرا على الكرة في الشوط الأول، لذلك ظهرنا بشكل سيء، وبدلاً من تغيير واقع المباراة عقب الاستراحة، استقبلنا الهدف الثاني».

وأقر دوناروما بخطئه، قائلاً: «أتحمل المسؤولية وأعتذر، لم أكن في يومي، ولم أتمكن من الدخول في أجواء المباراة، كان يتوجب علينا الظهور بشكل أفضل».

وختم دوناروما حديثه عن مستقبل إيطاليا: «سنملك القدرة على إدارة مثل هذه المباريات بشكل أفضل من خلال الاستمرار في المشاركة في البطولات الأوروبية، لدينا جيل من الشباب القوي الذي يملك مجالاً للتحسن والتطور، علينا أن نبقى متحدين وأن نسير للأمام».

يُذكر أن؛ إيطاليا ودّعت بطولة أمم أوروبا 2024 من دور ثمن نهائي بعد هزيمتها من سويسرا بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى