دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | تاليسكا يرد بقوة على أنباء رحيله عن النصر

رد محترف فريق النصر الأول لكرة القدم؛ البرازيلي أندرسون تاليسكا، على أنباء رحيله عن قلعة العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكداً عودته قريباً إلى صفوف أصفر الرياض.

وكان المحترف البرازيلي المتألق قد تكبّد إصابة قوية بتمزق عضلي، وذلك في المنعطف الأخير من عمر الموسم المنصرم 2023-2024، جعلته يبتعد عن الملاعب لفترة طويلة.

وارتبط اسم تاليسكا مؤخراً بالرحيل عن النصر في ظل الاهتمام المتزايد من كبار أندية دوري السوبر التركي.

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»؛ نشر تاليسكا مقطع فيديو يستعرض من خلاله بعض اللقطات واللمسات والأهداف والاحتفالات بقميص النصر، وعلق عليه باللغة البرتغالية: «أنا عائد».

اقرأ أيضاً | النصر يسعى لدعم هجومه بضم هداف ريفربليت الأرجنتيني


تاليسكا البالغ من العمر 30 عاماً يرتبط مع النصر بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب البرازيلي 15 مليون يورو.

ويشكل أندرسون تاليسكا، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة النصر منذ انتقل إلى الرياض قادمًا من جوانجزو الصيني في صيف 2021، حيث دافع عن ألوان العالمي في 25 مباراة لحساب جميع المنافسات بالموسم الماضي 2023-2024، بمعدل 2029 دقيقة، سجل خلالها 25 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضاً | محترف النصر يخبر جالطة سراي التركي بشرطه الأساسي

إصابة تاليسكا

وحددت إدارة النصر في وقت سابق مطالبها المالية من أجل الموافقة على الاستغناء عن خدمات تاليسكا، حيث اشترطت الحصول على 8 مليون يورو.

وتسعى إدارة النصر لتجديد دماء فريقها الأول لكرة القدم عن طريق التعاقد مع أسماء جديدة في الخط الهجومي، في الوقت الذي يغيب فيه تاليسكا عن الملاعب منذ فترة طويلة بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى